T a M e R H o S n Y
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةتامر حسني كنت أعيل أسرة كبيرة وأنا في التاسعه من عمري ! I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

تامر حسني كنت أعيل أسرة كبيرة وأنا في التاسعه من عمري !

كاتب الموضوعرسالة
ايمن
عيد سعيد تيمورى
عيد سعيد تيمورى
ايمن

الجنس : تامر حسني كنت أعيل أسرة كبيرة وأنا في التاسعه من عمري ! 32111010
نــــــــجم ولا نــــــــجمه !!! : : تامر حسني كنت أعيل أسرة كبيرة وأنا في التاسعه من عمري ! Aai10

تامر حسني كنت أعيل أسرة كبيرة وأنا في التاسعه من عمري ! Empty
مُساهمةموضوع: تامر حسني كنت أعيل أسرة كبيرة وأنا في التاسعه من عمري !   تامر حسني كنت أعيل أسرة كبيرة وأنا في التاسعه من عمري ! I_icon_minitimeالجمعة يناير 09, 2009 5:55 am

Mad تامر حسني Mad

* لم أولد وفي فمي ملعقة من ذهب ...

*اضطررت للعمل بائعاً وعاملاً بسيطاً في طفولتي ...

نفى المطرب المصري تامر حسني الاتهامات التي تقول إنه يستغلّ الحفلات الخيرية للدعاية لنفسه، وقال "لم أولد وفي فمي ملعقة من ذهب، بل كنت أعيل أسرة كبيرة وأنا في التاسعة من عمري واضطررت للعمل بائعاً وعاملاً بسيطاً في طفولتي، فجعلتني هذه التجربة أشعر بمعاناة الآخرين. ثم لماذا أقوم بالدعاية لنفسي من خلال عمل خيري فيما تتوافر ملايين الطرق للدع*****؟".كما نفى تامر،حقيقة ما تردد أخيراً عن رفضه حملة دعائية لشركة مياه غازية حتى لا يُتهم بتقليد حماقي. Very Happy

وقال "غير صحيح إطلاقاً، يقدم النجم كريم عبد العزيز تلك الحملة فلماذا لم يخشَ من المقارنة؟ المسألة في الحقيقة عرض وطلب، عرضت الشركة مبلغاً لا يناسبني فرفضت، هذا كل ما حدث. ‏وعن مقولته "وضعوا‏ ‏حماقي‏ ‏بمقارنة‏ ‏في‏ ‏غير‏ ‏محلها‏ ‏معي"، أوضح تامر، "‏هذه المقولة قديمة جداً، لكن هناك دائماً من يؤجج النار تحت الرماد خصوصاً بعدما أثير الموضوع مرة أخرى في الصحف والمجلات، قصدت أنهم‏ ‏ظلموه‏ ‏بمقارنته بي‏ ‏لأنهم‏ ‏يقارنون‏ ‏بين شخص ‏يغني‏ ‏فحسب ‏و‏آخر‏ ‏يغني‏ ‏ويمثل‏ ‏ويلحن‏ ‏ويكتب‏ ‏أغانٍ‏ ‏وأفلاماً‏ ‏وله‏ ‏رصيد‏ ‏من‏ ‏الأعمال‏ ‏على‏ ‏مدار‏ ‏سنوات‏ ست
". Very Happy

تامر حسني كنت أعيل أسرة كبيرة وأنا في التاسعه من عمري !
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-